الأرجنتيني هيكتور كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول ، أن ثقافة التعامل مع المباريات الودية والهدف منها في مصر غائبه تماما والجميع لا يتفهم أن الهدف من المباريات الودية هو التجربة. وقال المدير الفني للمنتخب الأول ، بعد أن خسرنا ودية الأردن التي أقيمت في أسوان وجدت هجوم عنيف للغاية من الإعلام رغم أن المباراة ودية وأسعى للتجربة فيها.
وأشار هيكتور كوبر ، بعد هذه المباراة تأكدت أنه يجب أن نفوز في المباريات الودية وهو ما أعمل فيه رغم أن الهدف من المواجهات الودية هو تجربة بعض الأمور وبالتالي قد تكون معرض للخسارة ولكن الأمور صعبة في مصر والجميع لايتقبل فكرة أننا نعمل على التجربة.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأول، أسعى للتجربة في كل المباريات الودية ولكن تحقيق النتيجة الإيجابية أصبح أمر ضروري لأن الجماهير المصرية والإعلام لا يتقبل سوى الفوز. وأوضح أنه لو يمتلك قرار مواعيد الدوري لمنح لاعبي الدوري الممتاز راحة وخاصة لاعبي الأهلي والزمالك الذي يعانون من عدم الحصول على راحة، اللاعب يحتاج إلى راحة من أجل أن يستطيع العطاء والمواصلة ولكن الظروف صعبة للغاية في مصر ولذلك هناك مجموعة لا تحصل على راحة وهم المجموعة التي يعتمد عليها المنتخب الأول.