"الداخلية" و"المقاولون"

تعادل "انبي" و"حرس الحدود" في مباراة مثيرة بنتيجة 2-2 في لقاء الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل أحمد رمضان بيكهام وأحمد صبري لـ"حرس الحدود"، بينما كانت أهداف "انبي" من نصيب محمود قاعود وصلاح عاشور.

وحصل كل فريق على نقطة واحدة في افتتاح مبارياتهما في الدوري، وحاول محمود قاعود في الدقيقة الثالثة من استغلال مهارة التسديد من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ذهبت بعيدة.

ومرر محمد بنزيما كرة رائعة من منتصف الملعب لأحمد رمضان "بيكهام" الذي انفرد بالمرمى واستغل خطأ علي لطفي حارس انبي وسجل هدف الحرس الأول في الدقيقة 26. 

ونجح محمود قاعود مهاجم "انبي" في الدقيقة 40 من إدراك هدف التعادل بضربة رأس بعد عرضية متقنة من محمد ناصف، وفي شوط المباراة الثاني سجل صلاح عاشور هدف انبي الثاني في الدقيقة 54، وعاد أحمد صبري من ضربة رأس ليتعادل لحرس الحدود في الدقيقة 57. 

وفي مباراة ثانية نجح "الداخلية" في الظفر بأول ثلاث نقاط في مسابقة الدوري الجديد موسم 2015/2016 بعد الفوز على "المقاولون العرب" بنتيجة 2-0 في افتتاح المسابقة، وسجل الثنائي عامر صبري ومحمد أونش أهداف "الداخلية" في شوط المباراة الثاني بالدقائق 48،62. 

البداية كانت سريعة من جانب "الداخلية" في الدقيقة 2 من انطلاقة المباراة بعد تسديدة "ع الطاير" من عامر صبري نجح محمود أبوالسعود حارس "المقاولون" في إبعادها لركلة ركنية. 

واستحوذ ذئاب الجبل على الكرة معظم مجريات الشوط الأول دون أي خطورة تذكر، حتى جاء عمرو مرعي مهاجم "الداخلية" وانطلق من الجانب الأيمن وسدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء أنقذها أبو السعود مرة أخرى في الدقيقة 36.

ولم ينجح "المقاولون" في استغلال انطلاقات حمادة الغنام الذي أرسل كرة عرضية في الدقيقة 41 داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الداخلية، تابعها عمر جمال لكن تسديدة اصطدمت بأحد مدافعي "الداخلية".

وسجل عامر صبري لاعب "الداخلية" أول أهداف الموسم بشكل عام ولفريقه بشكل خاص في الذئاب بالدقيقة 48، وكاد "الداخلية" أن يسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 51 من أحداث المباراة لكن التسديدة جاءت فوق العارضة، وحصل سيريلا بايالا على ركلة جزاء في الدقيقة 62 سجل منها محمد أونش الهدف الثاني لصالح "الداخلية"