أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر

دافع أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، عن محمد عواد، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، والذي تألق بشده خلال الفترة الأخيرة مع فريقه. وأعرب مدرب حراس مرمى المنتخب الأول عن استيائه مما نشر في إحدى الصحف، بشأن وجود "تكتل أهلاوي" داخل المنتخب لإبعاد محمد عواد عن المنتخب في مونديال روسيا.

وقال ناجي: "كنت أتمنى أن لا أكون طرفا في هذه اللعبة التي أكرهها تمامًا، ولكن لحرصي على عدم المساس بمعنويات حارس أحبه وأقدر اجتهاده، وهنا أعنى ابني محمد عواد، فأوضح أن سعادتي به كبيرة لما يقدمه من مستوى متميز، كأس العالم بعد 7 أشهر، وتعودنا كجهاز فني على أن يكون طريقنا في العمل، من أجل إرضاء رب كريم، العدل والشفافية، فلا يمكن أن يكون عملنا مبنيًا على علاقة شخصية أو ما شابه، هناك رب يراقبنا وتوفيق الله لا يأتي من فراغ".

وأضاف: "أتمنى من الله حين تقترب مسابقة كأس العالم أن يكون كل الحراس على المستوى المأمول، سنتختار بين أفضل أربعة حراس سيدخلون المعسكر النهائي، ويخرج منهم واحد قبل البطولة بدون ذكر أي أسماء، البقاء للأفضل والمشارك بشكل دائم مع فريقه، أتمنى للجميع التوفيق من أجل نيل شرف ارتداء قميص الوطن الغالي".

وختم مدرب حراس مرمى المنتخب تصريحاته قائلاً إن الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، يضع معايير ولن يخرج عنها، وسيختار الأفضل لأن المنتخب سيتوجه إلى روسيا من أجل المنافسة وتحقيق إنجاز للكرة المصرية، وليس للتمثيل المشرف".