أسامة نبيه

كشف أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب المصري، عن أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودي، أجبر الجهاز الفني للمنتخب على ضمه للمعسكر القادم لمواجهة غانا في ختام تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال مدرب المنتخب الأول، شيكابالا يقدم مستوى مميز في الدوري السعودي في الموسم الجاري، وظهر بشكل جيد للغاية بعد أن رحل عن الفريق الأبيض، وواضح أن اللاعب يخوض المباريات بدون ضغوط في الفترة الجارية. وأضاف أسامة نبيه، نتابع شيكابالا جيدا للغاية في الفترة الجارية، واللاعب أقنع الجهاز الفني للمنتخب بمستواه وتواجده في قائمة المنتخب.

وأشار مدرب المنتخب الأول، مباراة غانا في تصفيات المونديال أصبحت تحصيل حاصل وبالتالي فرصة كبيرة للمنتخب، من أجل تجربة بعض اللاعبين مع المجموعة الأساسية ومحاولة الوصول للأفضل ومنح الجميع الفرصة مع المنتخب.

وختم أسامة نبية تصريحه، شيكابالا لاعب كبير للغاية وأحد الأسماء القوية للمنتخب التي سيكون انضمامهم قوة للمنتخب، ولكن في النهاية المستوى مع المنتخب يحدد الاستمرار من عدمه والجهاز الفني لا يختار بالأسماء أو الضغوط الجماهيرية، كما يردد البعض ولكن مستوى شيكابالا هو الذي أجبرنا على ضمه للمنتخب في الفترة الجارية.