محمد عبدالمنصف

كشف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، حقيقة تفاوض ناديه مع محمد عبدالمنصف حارس وادي دجلة، لضمه في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ترددت أنباء عن رغبة الإسماعيلي في ضم حارس دجلة بعد أزمة عصام الحضري وعرضه للبيع، وقال سعفان في تصريحات إذاعية: "لا صحة لما يتردد عن التفاوض مع محمد عبدالمنصف".

وأوضح: "نحن لا نحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد، نمتلك حارسين لديهما المقومات التي تؤهلهما للظهور بالشكل الذي نحتاجه، فدائمًا الإسماعيلي قادر على صناعة لاعبين على مستوى جيد، مثل الحارس محمد عواد المتألق في الدوري السعودي"، وتابع: "والدليل على حديثي هو مستوى أحمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي، الذي ظهر عليه في مباراة القطن الكاميروني"، وواصل: "قمنا بعرض عصام الحضري للبيع ولم نتلقّ أي عروض لرحيله".

وأتم سعفان الصغير: "كنت أتمنى أن يختتم الحضري مشواره معنا، لكن ما فعله لم يترك لنا أي حل لاستمراره بصفوف الدراويش".

وتخلّف الحضري عن السفر مع بعثة الإسماعيلي إلى بوروندي لأداء مباراة الفريق ضد ماسيجير في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفض حضور جلسات التحقيق التي كان من المقرر خضوعه لها.

يذكر أن الإسماعيلي فاز على نظيره القطن الكاميروني الأحد، بثنائية نظيفة على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات مباراة الذهاب لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.