مجدي عبد الغني

طلب مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، دعم الوزراء في مؤتمر كونجرس اللاعبين المحترفين، الذي تستضيفه مصر في الفترة الحالية.

وقال رئيس جمعية اللاعبين المحترفين: "لم يحضر أي وزير افتتاح المؤتمر بالأمس، وغاب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن الافتتاح والعشاء الرسمي، وكذلك الوزيرة غادة والي ، ونريد دعم أكبر فلا أجد أي دعم خاصة أن التواجد الإعلامي لم يكن بالشكل المطلوب في افتتاح الأمس، فالقنوات الفضائية كانت قليلة للغاية".

وأضاف مجدي عبدالغني  "خالد عبد العزيز كان مرتبط باجتماع لمجلس الوزراء، وهذا الاجتماع بُعقد كل أسبوع، ولكن اجتماع الكونجرس قد يأتي مصر كل 10 سنوات".

وأشارعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن ميعاد الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة كانت غير مناسبة، لإن كل الهيئات الرياضية كانت تجري انتخاباتها في هذا التوقيت ، وكل أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، كانوا مشغولين بالانتخابات الخاصة بهم، كما أن بعض من وصل إلى الانتخابات كان يملك تفويضا بالتصويت وهو في الأصل ليس عضوا لمجلس الإدارة، وهو يبطل الجمعية العمومية والانتخابات وكان من السهل إجرائها. 
 
وأكد مجدي عبدالغني ، أن مجلس الجبلاية لم يسعى لمنع ترشح أعضاء جدد كما تردد ولكن التوقيت فقط كان خطأ ولا نخشى من تواجد عضوين جدد في مجلس الجبلاية في الفترة الحالية