إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر

أكّد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أن المعسكر الأخير للفريق القومي، قبل كأس العالم 2018 في روسيا، لم يتحدد مكانه بعد. وقال مدير المنتخب الأول، إن ماتردد عن إقامة المعسكر في بلجيكا غير صحيح، والمنتخب سيواجه بلجيكا في بلجيكا، وإذا أقيمت الودية الثالثة للفراعنة هناك، سيقام المعسكر في بلجيكا، أما إذا أقيمت المباراة في بلد آخر، سيتم التنسيق وقتها مع الجهاز الفني لاختيار مكان المعسكر.

والجهاز الفني للمنتخب، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، أبدى ترحيبه بإقامة معسكر الفريق القومي الأخير قبل كأس العالم في النمسا، نظرًا لأن أجواء البلد مناسبة لمنتخب مصر، وهناك أكثر من منتخب مُشارك في كأس العالم سيقيم مُعسكره في النمسا. والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، استقر على إقامة المعسكر في النمسا أيضا وهو ما تعرض للارتباك بعد الاتفاق على ودية بلجيكا والتمسك بإقامتها في ملعبها.

وكشف إيهاب لهيطه، سأعمل خلال الفترة الجارية على انتهاء جميع الإجراءات والاتفاقات لحسم مكان المعسكر بين اتحاد الكرة والمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.  وتلقى المنتخب الأول عروض لمواجهة فرنسا وكولومبيا وديا قبل نهائيات كأس العالم