أحمد سمير يؤكد أن مفاوضات الأهلي شفهية

اعترف أحمد سمير، جناح فريق طلائع الجيش، بوجود مفاوضات معه من قبل النادي الأهلي، الذي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقب نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل تقديم اللاعب مستوي مميز مع فريقه في الوقت الحالي.

وأكد أحمد سمير خلال تصريحاته لبرنامج "اللعيب" مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن هناك مفاوضات في الوقت الحالي من قبل النادي الأهلي لكنها ليست مفاوضات رسمية بين الناديين، والمفاوضات شفهية فقط، والبعض أبلغني أن اسمي يتردد داخل الأهلي في الوقت الحالي.

وعن اختياره ليكون بديلا لأشرف بن شرقي في حال رحيله عن الزمالك، قال لاعب طلائع الجيش إنه خاض تجربة مع نادي الزمالك وحقق خلالها بطولتين، وكانت فترة فيها الحلوة والمر، وفي كل الأحوال مفيش عاقل يرفض الانتقال للزمالك.

وأضاف لاعب الزمالك السابق أنه كان يتمني الفوز للأبيض عندما يواجه المارد الأحمر، مؤكدا: "الأمور تغيرت في الوقت الحالي، وبطلت أكون متعصب وأصبحت أتعامل مع الأمور بفكر احترافي، ولم أفرح بفوز الأهلي ببطولة أفريقيا كما أنني لم أحزن لخسارة الزمالك".

وتابع أحمد سمير حديثه مؤكدًا أنه كان يتعمد الهروب من المدرسة من أجل مشاهدة الزمالك، لافتًا إلي أن محمود عبد الرزاق شيكابالا مُلهم بالنسبة له، وكان يستمتع بمشاهدته في التدريبات ويحرص علي تقليده.

وأردف لاعب الطلائع أنه لا يتعمد الـ"غل" في مبارياته أمام الزمالك، لكن التوفيق يحالفه فقط مما يجعله مميزا في تلك المباريات، موضحًا أنه كان في غاية السعادة بالهدف الذي أحرزه في شباك الأهلي بالدوري حتي لا يصبح متعمد التسجيل في شباك الزمالك فقط.

وعلق أحمد سمير علي مواقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، قائلاً: "كهربا صديقي وقلبه أبيض ومن الشخصيات المميزة، لكنه سريع الانفعال كما أنه سريع الهدوء".

قد يهمك أيضًا

أحمد سمير يسجل في الأهلي المصري ويصارع أوباما على صدارة الهدافين

أحمد سمير على رادار الأهلي لتدعيم صفوف الفريق فى الصيف