أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري

كشف محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني الأول، عن آخر تطورات إصابة أحمد حجازي، مدافع نادي ويست بروميتش، مشيرًا إلى أنه يقترب من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، حيث قال "تواصلنا مع ويست بروميتش بخصوص إصابة أحمد حجازي ، يحتاج لمزيد من التأهيل والراحة وبحسب البرنامج الخاص الذي وضع له، يقترب من الانضمام للمعسكر المقبل للفراعنة".

وأضاف أبو العلا، في لقاء تلفزيوني، عبر قناة "أون تايم سبورت" : اراحة اللاعبين وطريقة الاستشفاء بعد المباريات يكون لها تأثير كبير، حيث أن الإصابة تعتمد على عدد من العوامل منها مركز اللاعب وضغط المباريات وسن  اللاعب وطريق الاستشفاء .

وأوضح نضع خطط العلاج منذ أول يوم للإصابة، ونضع في الاعتبار المركز واسم الجراح الذي يجري العملية للاعب في المقام الأول وهو نفس المكان الذي تردد عليه لاعبي المنتخب والأهلي والزمالك خلال الفترة الماضية، مثل جنش وحجازي وكريم ندفيد ورمضان صبحي وحمدي فتحي، التعامل مع مكان معتمد من الفيفا بكل تأكيد يعطي ثقة لدى الجميع، على الرغم أننا محظوظون بتواجد جراح مصري مثل أحمد عبدالعزيز يستطيع أن يجري العمليات أفضل من الكثير في ألمانيا". واختتم: "الغيابات في إصابة الغضروف تتراوح ما بين 4 إلى 6 شهور".

قد يهمك أيضًا:

أحمد حجازي يضع عرض الأهلي المصري على قائمة الانتظار

تفاصيل إصابة أحمد حجازي في مباراة مصر وزيمبابوي