عماد متعب لاعب الأهلي السابق

تحسنت الحالة الصحية لعماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة، وبالتحديد لعبة البادل، مع سيد معوض المدرب المساعد للمنتخب الوطني، ليتم نقله للمستشفى على الفور وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة.

وعلم اليوم السابع أن الأطباء اشتبهوا فى تعرض عماد متعب لجلطة فى المخ قبل أن يتأكدوا أن الأمر لم يصل لذلك، وتم تدارك الأمر قبل تضخمه، وأن اللاعب تعرض لانخفاض بالضغط وهبوط فى الدورة الدموية، ويغادر عماد متعب العناية المركزة اليوم بعد الاطمئنان على صحته والتأكد من استقرار حالته الصحية.

ويمتلك قناص الأهلى تاريخًا يصعب نسيانه بعدما أصبح واحدا من أشهر هدافى الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف القاتلة والجميلة، التى أحرزها متعب عبر مسيرته سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب الوطني أو عندما احترف في صفوف اتحاد جدة السعودي.

وأحرز عماد متعب 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع الأهلي، منها بطولات الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية، كما توج متعب مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.

وحصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا في أول مواسمه مع الفريق الأول، ليكتب اسمه بحروف من ذهب في ذاكرة الكرة المصرية.

وقــــــــــد يهمك أيــــــــــضًأ :

أسرة النجم عماد متعب تخطف القلوب بأحدث ظهور

عماد متعب يشن هجومًا حادًا على عبد الله جمعة لاعب الزمالك