النادي الأهلي

أكّد أحمد سامي، المدير الفني السابق لفريق النجوم، أن الأهلي قادر على عبور موقعة صن داونز، لأن اللاعبين والجهاز الفني لديهم دوافع فنية ونفسية كبيرة لتعديل الصورة والنتيجة السلبية، التي انتهت بها مباراة الذهاب، موضحًا أن هناك رغبة في نفوس نجومه لتقديم الأداء الذي يليق باسم الأهلي ومكانته على الساحة الأفريقية، وإرضاء الجماهير الأهلاوية التي أعلنت مساندتها للفريق رغم صعوبة المباراة.

وأضاف أن الأهلي قادر على الفوز بسداسية وفعلها من قبل عدة مرات، آخرها تسجيل 5 أهداف في مباراة سيمبا التنزاني، والتي أحرزها في أقل من 40 دقيقة، وعلى لاعبيه أن يتحلوا بالهدوء فقط وعدم التسرع في تسجيل الأهداف، إضافة إلى ضبط النفس وعدم الانسياق وراء استفزازات لاعبي الفريق الجنوب أفريقي.

وأشار لاعب الأهلي الأسبق، إلى أن لاسارتى المدير الفني للأهلي، قادر على إدارة المباراة بحنكة فنية، وأن لديه من الأدوات واللاعبين ما يمكنه من تحقيق هدفه وإسعاد جماهير القلعة الحمراء، شرط أن يلازمه التوفيق خلال هذه المعركة الكروية الساخنة.

وتمنى أحمد سامي، أن يكون للاعبي الأهلي، الكلمة العليا في مباراة السبت، خاصة أن الجماهير لن ترضى بأقل من سداسية في صن داونز، ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها السادسة مساءً، على ملعب برج العرب.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
هشام محمد ينتظم في البرنامج التأهيلي
الغائبون عن مواجهة صن داونز يؤدون المران على ملعب التتش