كرة قدم

تصدر الدولي المصري محمد صلاح هداف "البريميرليغ"، التشكيل المثالي لمباراة توتنهام ضد ليفربول، المقرر اقامتها في العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب "توتنهام"، في ختام منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي، وفقًا لاختيارات صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية عن المواجهة المنتظرة بين يورجن كلوب وجوزيه مورينيو.

واختارت الصحيفة 7 لاعبين من فريق ليفربول مقابل 4 فقط من نجوم توتنهام، إلا أن التقرير استبعد السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيرمينو ومنح محمد صلاح التواجد الوحيد في التشكيلة المثالية من مثلث الريدز الهجومي.

وحقق ليفربول الفوز في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفي الريدز محمد صلاح وروبرتو فيرمينو بينما أحرز هدف السبيرز الوحيد النجم الكوري الجنوبى هيونج مين سون.

وضم التشكيل المثالي لمباراة توتنهام ضد ليفربول كالتالي، "حراسة المرمى أليسون بيكر ليفربول"، خط الدفاع "ترينت ألكسندر أرنولد ليفربول"،  "توبي ألدرويرلد توتنهام"، "إيريك داير توتنهام"، "أندي روبرتسون ليفربول"، خط الوسط "فابينو ليفربول"،  "جوردان هندرسون ليفربول"،  "تياجو ألكانترا ليفربول"، خط الهجوم "محمد صلاح ليفربول"، "هاري كين توتنهام"، "هيونج مين سون توتنهام".

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يتوهج ويسجل هدفا ثانيا لليفربول ويتعادل مع مانشستر يونايتد

محمد صلاح يسجل ثنائية في وداع ليفربول كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد