شاهي حبيب

 خطفت إحدى المشجعات المصريات الأنظار من أرض ملعب «ليتزغراند» في سويسرا، بعدما طلبت بطريقة مرحة، الزواج من محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة الفراعنة الودية أمام البرتغال، والتي أُقيمت الجمعة، قائلة: «تتجوزني يا صلاح؟».

وتبين أن الفتاة الحسناء، التي طلبت الزواج من محمد صلاح، هي «شاهي حبيب» مصرية الجنسية، ومقيمة في إحدى مدن سويسرا، وتعمل مذيعة، وتحرص على التقاط الصور مع نجوم الفراعنة باستمرار.

وحضرت الفتاة الحسناء إلى مدينة زيورخ بسويسرا؛ من أجل مشاهدة مباراة مصر والبرتغال، والتي خسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف، وتواجدت في المدرجات وحملت لافتة مدونا عليها «تتجوزني يا صلاح.. نلعب كرة»، وأوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفتاة استطاعت التواصل مع «أبو مكة» بعد المباراة، وعبرت عن حبها له وعرضت عليه الزواج، ولكنه مازحها بأنه متزوج ولا يستطيع الزواج مرة أخرى، ثم التقط معها الصور التذكارية.

كما التقطت شاهي حبيب صورا مع نجوم المنتخب أبرزهم «عصام الحضري، شيكابالا، محمد النني، عمرو وردة، وسعد سمير».

ووجدت صور الفتاة الحسناء تفاعلًا كبيرًا من نشطاء «السوشيال ميديا»، مؤكدين أن الفرعون المصري استطاع الوصول إلى قلوب جميع المصريين حتى المتواجدين في خارج البلاد.

ويتواجد المنتخب الوطني حاليًا في سويسرا، استعدادا للعرس العالمي في روسيا، الصيف المقبل، حيث خسر أولى مبارياته الودية أمام البرتغال في الدقائق القاتلة بهدفين مقابل هدف وحيد.