خوسيه غوميز المدير الفني لنادي بني ياس الإماراتي

يؤمن المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم  في نادي بني ياس الإماراتي  خوسيه غوميز بأن تحقيق فريقه أول فوز في الدوري الإماراتي من شأنه فتح الطريق نحو الإنتصارات، مشيرا، في الوقت نفسه، إلى قوة فريق الوحدة الذي يواجهه بعد غدٍ، الخميس، ضمن الجولة الثامنة. ويقبع بني ياس في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة، علما بأنه لم يحقق أي إنتصار حتى الآن.

وقال غوميز، اليوم، الثلاثاء، في المؤتمر الصحافي للمباراة، "أعتقد أننا نستحق الفوز بعد المجهود الذي يبذله اللاعبون، وأرى أن الفوز الأول سيجلب بعده الإنتصارات، ومستويات رائعة لبني ياس، كما تعود عليه الجميع".

وأضاف غوميز "الوحدة فريق يبحث عن الفوز في كل مباراة، ويلعب بطريقته الخاصة مهما كان المنافس، وغياب فالدي وتيغالي لن يؤثر على الوحدة، لأنه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين والدوليين". وواصل "عندما نتحدث عن الغيابات، فبني ياس يعاني من غياب باستوس، وهو لاعب مؤثر جدا، بالإضافة إلى نصف الخط الخلفي الذي يعاني غياب دادا وعبد السلام وحسين خوري".

وتابع المدير الفني البرتغالي "مع إحترامنا للوحدة، فنحن نريد الفوز في اللقاء، لأن هذا مطلب الجميع، والكل يعمل بإجتهاد كبير، ويريد أن يغير الوضع الحالي، ووجود الوحدة معنا في نفس الإمارة يجعل للمباراة مذاقا جميلا".

وعن دعم جماهير بني ياس، قال غوميز "أنا سعيد بتواجدهم في مباراة الوصل الأخيرة، حتى وإن تواجدوا خلف المرمى، ومن الظلم نكران دور هذه الجماهير في مساندة الفريق، وبلا شك هذا الدعم سيستمر أيضا في مباراة الوحدة".

وعن رأيه في خروج لاعبين من الفريق إلى أندية أخرى، أوضح "لا أحد منا يبحث عن إختلاق أعذار للهزائم، وعلى الفريق العمل، وعندما جئت إلى هنا، كنت أعلم برحيل بعض اللاعبين، لهذا تركيزي فقط على المجموعة الموجودة الآن".