فريق إنبى

استقر الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة هاني رمزي على تأجيل حسم القائمة الأفريقية للفريق البترولي استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لحين الانتهاء من مباراة المقاولون العرب المقبلة، ضمن الجولة التاسعة لمسابقة الدوري، والمقرر لها السبت المقبل.

ومن المقرر بأن يعقد المدير الفني جلسة مع جهازه المعاون بعد لقاء الذئاب المقبل لاختيار القائمة الأولية التي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن ناحية أخرى كشف المدير الفني لفريق إنبي هاني رمزي، عن خضوع اللاعب صلاح سليمان لعملية بسيطة بخياطة سبع غرز في رأسه بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت مساء الاثنين، ضمن الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأوضح المدير الفني أنه كان يطمع في تحقيق الفوز خلال مباراة الإنتاج إلا أن التعادل ليس نتيجة سيئة، مشيرًا إلى أن تسرع اللاعبين لرغبتهم في تحقيق الفوز كان سببًا في الخروج بهذه النتيجة.

وأشار رمزي إلى أن الحكم لم يحتسب الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بأكمله وهو ما دفعه للاعتراض عليه، ولفت إلى أنه يسعى لعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في المباراة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة المقاولون العرب المقبلة.