فريق "إنبي"

فاز فريق "إنبي" على "أسوان"، بثلاثة أهداف مُقابل هدفين في المباراة التي نُظمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

تقدّم مُهاجم فريق "إنبي" وائل فراج، مُبكرًا للفريق البترولي في شباك "أسوان" من ضربة رأس في الدقيقة الخامسة، بعد ما تلقى عرضية رائعة من الهندوراسي مارتينيز حولها برأسه إلى يسار الحارس.

بعد الهدف، كثف "أسوان" محاولاته لتعديل النتيجة، وتصدت عارضة مرمى محمد عبد المنصف إلى تسديدة قوية، قبل أن ينجح محمد رزق في تسجيل هدف التعادل لممثل "أسوان" من هجمة مرتدة في الدقيقة 20.

وتزداد سخونة المباراة، في ظل سعي كلا الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من "إنبي" لتسجيل الهدف الثاني، وكاد إبراهيم يحيى أن يُحرز الهدف الثاني للفريق البترولي من ضربة رأس إلا أنّ الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، ينجح صلاح عاشور في تسجيل الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 47، وفي الدقيقة 73 ينجح رامي صبري في تسجيل الهدف الثالث لـ"إنبي" من ركلة ترجيح، قبل أن يُقلص إيهاب المصري الهدف الثاني لـ"أسوان" في الدقيقة 84.

بهذه الفوز يرفع "إنبي" رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثامن في جدول الدوري، في حين يتجمد رصيد "أسوان" عند 4 نقاط يحتل بها المركز الخامس عشر.