الداخلية

نجح فريق الداخلية في الفوز على غزل المحلة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد أكاديمية الشرطة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري,سجل عمرو مرعي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول .جاء الشوط الأول متوسط المستوى من الفريقين، وسيطر الداخلية على مجريات الأمور بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في حين اعتمد المحلة على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة.

وشكلت هجمات المحلة خطورة على مرمى الداخلية وكاد محمد يحيى أن يحرز الهدف الأول للفلاحين من إحدى الهجمات لكنه تباطأ في تسديد الكرة.
وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، ويحرز عمرو مرعي هدف التقدم للداخلية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أهدر الداخلية فرصة التعزيز في الدقائق الأولى، ويحاول المحلة تعديل النتيجة ويكثف هجماته على مرمى أصحاب الأرض، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لأحمد عبد العال لاعب المحلة لحصوله على الإنذار الثاني لينتهي اللقاء بفوز الداخلية بهدف دون رد.
بهذه النتيجة يرفع الداخلية رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز السابع في حين يتوقف رصيد المحلة عند 8 نقاط يحتل بها المركز الأخير