فريق المصري

اقتنص فريق المصري ثلاث نقاط غالية بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري، سجل أحمد جمعة هدف الفوز للمصري في الدقيقة 89.

جاء الشوط الأول قوي المستوى من جانب المصري الذي سيطر على مجريات الأمور وهدد مرمى الدراويش في أكثر من فرصة، في حين لم يكن للإسماعيلي خطورة تذكر على مرمى رمزي صالح حارس مرمى المصري.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات من الفريق البورسعيدي للتسجيل، إلا أن غياب التوفيق حال دون تسجيل أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي
وفي الشوط الثاني يواصل الفريق البورسعيدي تسجيل هدف التقدم، إلا أن الإسماعيلي ينشط نسبيا عما كان عليه في الشوط الأول ويحاول تهديد مرمى رمزى صالح.

وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين حتى يحرز أحمد جمعة هدف التقدم للمصري في الدقيقة 89، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لسعد حسني مدافع الإسماعيلي، في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد.

بهذه النتيجة يرفع المصري رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الإسماعيلي عند 17 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.