فريق المقاولون

نجح فريق المقاولون العرب في تحويل تأخره أمام بتروجت بهدفين لتعادل مستحق  في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
 تقدم محمد رجب لبتروجت في الدقيقة السادسة قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45، وسجل محمد فضل الهدف الأول للمقاولون في الدقيقة 63، قبل أن يحرز أحمد علي الهدف الثاني للذئاب في الدقيقة 66.
 
جاءت بداية الشوط الأول هجومية من جانب الفريق البترولي الذي نجح في تسجيل هدف التقدم لبتروجت في الدقيقة السادسة عن طريق محمد رجب، حاول المقاولون بعد الهدف تعديل النتيجة، وسعى الضيوف لتعزيز تقدمهم، حتى نجح الفريق البترولي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط بتقدم بتروجت بهدفين.
 
وفي الشوط الثاني كثف المقاولون محاولاته لتعديل النتيجة وينجح محمد فضل في تسجيل الهدف الأول للذئاب في الدقيقة 63، وواصل أصحاب الأرض محاولاتهم لتعديل النتيجة، ونجح بالفعل أحمد علي في تسجيل الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 66. وزادت سخونة المباراة وأهدر لاعبو المقاولون فرصة محققة عن طريق محمد فضل قبل أن تتصدى عارضة مرمى الذئاب لفرصة محققة من هجوم الفريق البترولي، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
بهذه النتيجة يرفع بتروجت رصيده إلى 34 نقطة يحتل بهم المركز التاسع، في حين يرفع المقاولون رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.