فريق المقاولون

حقق فريق المقاولون العرب فوزا غاليا على بتروجت، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السويس، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

سجل محمد سمير هدف التقدم للمقاولون العرب في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 90.

جاء الشوط الأول سريعا من جانب الفريقين، وبدأ بتروجت المباراة مهاجما لتسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ المقاولون يدخل أجواء المباراة حتى سجل محمد سمير هدف التقدم للذئاب.

بعدها يكثف الفريق البترولي محاولاته في الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم بتروجت بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، يتراجع المقاولون للدفاع لتأمين تقدمه، في حين يكثف الفريق البترولي محاولاته لتعديل النتيجة، ويهدد بتروجت مرمى الذئاب في أكثر من فرصة، إلا أن تألق دفاع المقاولون وحارس مرماه حال دون تسجيل الفريق البترولي لهدف التعادل، وفي الدقيقة 90 يقضي طاهر محمد طاهر على آمال بتروجت بتسجيل الهدف الثاني للمقاولون العرب.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون إلى 6 نقاط، يحتل بها المركز الثالث عشر، في حين يتوقف رصيد بتروجت عند 5 نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر.