نادى سموحة

حقق فريق سموحة فوزًا مهمًا على المقاصة بأربعة أهداف، مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسيطر الفريق السكندري على مجريات المباراة، ونجح أحمد تمساح في تسجيل هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 20 قبل أن يضيف حسام باولو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 28. وحاول الفريق الفيومي تقلص الفارق في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدفين دون رد. وفي الشوط الثاني نجح محمد حمدي زكي، في تسجيل الهدف الثالث لسموحة في الدقيقة  47 قبل أن يحرز نانا بوكو الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 50، وسجل حسني فتحي الهدف الثاني للفريق الفيومي في الدقيقة 55، قبل أن يحرز سموحة الهدف الرابع له عن طريق أوكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57.

وكثف المقاصة محاولاته لتقليص الفارق، ويحرز عمر النجدي الهدف الثالث للفريق الفيومي في الدقيقة 71، وتتواصل محاولات المقاصة للتعديل لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز سموحة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وبهذا الفوز رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في حين توقف رصيد المقاصة عند 44 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.