فريق طلائع الجيش

فاز فريق "طلائع الجيش" على "الداخليَّة" بهدفين دون ردٍّ في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضِمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، تقدَّم "الطلائع" عن طريق محمد رزق في الدقيقة 21، وأضاف أحمد شديد قناوي الهدف الثاني في الدقيقة 72.

جاء الشوط الأول مُتوسِّطَ المستوى، وسيطر "الطلائع" نسبيًّا على مُجريات اللقاء، وحاول تسجيل هدف السبق، حتى نجح محمد رزق في تسجيل الهدف الأول للفريق العسكري.

حاول "الداخلية" تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط، لكنَّ دفاع "الطلائع" وحارس مرماه حالُوا دون ذلك؛ لينتهي الشوطُ الأوَّل بتقدُّم "الطلائع" بهدف دون ردٍّ.

وفي الشوط الثاني حاول "الداخليَّة" تعديل النتيجة، بينما سعى "الطلائع" لتسجيل هدف التعزيز، حتى نجح أحمد شديد قناوي في تسجيل الهدف الثاني للفريق "العسكري" في الدقيقة 72؛ لتزداد مهمة "الداخلية" صُعوبةً، وحاول الضيوف تقليص الفارق؛ لكنَّ دفاع "الطلائع" تألَّق وتصدَّى لمحاولات الضيوف؛ لينتهي اللقاءُ بفوز "الطلائع" بهدفين.

بهذه النتيجة رفع "الفريق العسكري" رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين توقَّف رصيد "الداخلية" عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.