مباراة "الأهلي" و"المصري"

ما لايعلمه الكثيرون أن المدير الفني للأهلي عبد العزيز عبد الشافي, هو مكتشف نجما الاهلي السابقين التوأم, حسام حسن, وإبراهيم حسن, منذ أن كان مدربا لفريق 13 عاما في القلعة الحمراء.

ويقف زيزو مدربا وجها لوجه أمام العميد, في مساء الثلاثاء, بعد أعوام طويلة من الكفاح مع الساحرة المستديرة عندما يلتقي الاهلي والمصري على استاد برج العرب في المباراة المؤجلة من الاسبوع السابع للدوري العام والتي تستحق أن تكون مواجهة "الاستاذ" و"التلميذ".

وبعد اعتزال زيزو للساحرة المستديرة عمل مدربا لفريق 13 عاما في الأهلي وبدأ اختبارات اللاعبين المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء وبعد مرور 10 دقائق حسم زيزو أمره باختيار لاعبا بسرعة وقوة إصرار يفوق أقرانه من هذا السن.

وسأل زيزو اللاعب: ما أسمك؟ رد: حسام فقال له أذهب وقف في الناحية اليمنى أنت نجحت في الاختبارات وأصبحت لاعبا في الاهلي.
وبعدها تابع زيزو بعض التقارير أمامي عن اللاعبين والأوراق الخاصة بهم ليرفع عينه مرة أخرى فوجد حسام في الملعب فعاد ليسأله : "يابني أنا مش قولتلك أنت نجحت خلاص رجعت الملعب تاني ليه؟ ليفاجأ زيزو بحسام يقول: ده إبراهيم ياكابتن أنا حسام فضحك زيزو وبعد مشاهدة إبراهيم أيقن أنه يملك مستقبل متميز لتبدأ رحلة ممتعة للتوأم مع الكرة المصرية.

وبعد تولى زيزو مهمة تدريب الاهلي بشكل مؤقت الآن, ووجود العميد مدربا للمصري البورسعيدي يلتقي "الاستاذ" و"التلميذ" في أولى مواجهاتهم التدريبية فلمن تكون الغلبة ؟