المهندس خالد عبد العزيز

التقى وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، ظهر الخميس رئيس اتحاد المصارعة حسن الحداد، لمناقشة كل الأمور الفنية والإدارية الخاصة بالاتحاد، والاستعدادات الخاصة لمشاركة منتخب الناشئين في بطولة العالم في البوسنة، ومشاركة منتخب الشباب في بطولة العالم في البرازيل، وذلك خلال الشهر المقبل.

وناقش الوزير الاستعدادات الأخيرة لمنتخب مصر الأول المقرر مشاركته في بطولة العالم للكبار في أميركا خلال شهر أيولول / سبتمبر المقبل، والتي تعد إحدى المحطات المؤهلة لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016.

ويشارك مع المنتخب المصري في هذه البطولة بأقوى لاعبي منتخب الشباب منهم هيثم فهمي، وطارق عبد السلام، واللاعب إبراهيم غانم، واللاعب محمد مصطفى.

ومن ناحية أخرى، اطمئن الوزير على كل الأمور المتعلقة بإعداد البطل الأوليمبي كرم جابر في المعسكر التدريبي في أميركا استعدادًا للتأهل لأوليمبياد ريودى جانيرو.

وتطرق اللقاء إلى مشكلة لاعبي المنتخبات الوطنية الخاصة بالمعسكرات التدريبية، وفى هذا السياق قرر الوزير إتاحة صالة المصارعة في مركز شباب الجزيرة لتدريبات لاعبي منتخبات مصر، علاوة على استضافة اللاعبين في فندق مركز "شباب الجزيرة.

ويذكر أن المهندس خالد عبد العزيز سيجري جولة تفقدية لموقع صالة المصارعة في مركز "شباب الجزيرة" وفندق المركز برفقة رئيس الاتحاد المصري للمصارعة للوقوف على الاستعدادات المتعلقة بتدريبات واستضافة لاعبي المنتخبات القومية.