وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز

افتتح وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، ظهر الاثنين، مركز شباب الجمالية بعد الانتهاء من تطويره بتكلفة إجمالية بلغت 6 مليون جنيه، بحضور عدد من أهالي منطقة الجمالية، ومجموعة من قيادات الوزارة.

وأكد وزير الشباب أنه قام بجولة تفقدية لمركز شباب الجمالية منذ 5 أشهر رصد خلالها حاجة المركز إلى تطوير منشآته لخدمة سكان الجمالية، وتم إسناد أعمال التطوير إلى وزارة الإنتاج الحربي.

وأوضح أنه قد تم إنشاء ملعبين لكرة القدم مزودين بالنجيل الصناعي وأعمدة الإنارة الكاشفة، وملعب متعدد الأغراض لألعاب الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد، بالإضافة إلى مبنى مصمم على الطراز الإسلامي ليتماشى مع سمة منطقة الجمالية يضم صالة الجيم وصالة تنس الطاولة وصالة ألعاب النزال ومكتبة وقاعة حاسب آلي، فضلاً عن حديقة للأطفال ومنطقة مخصصة للعائلات، مشيرًا إلى مساهمة الوزارة في تطوير واجهة المدرسة والعمارات السكنية المجاورة للمركز لإضفاء صورة جمالية لتلك المنطقة العريقة.

ووجه وزير الشباب مجلس إدارة مركز شباب الجمالية لجذب الشباب للمركز وتحقيق أقصى استفادة من أعمال التطوير التي لحقت به؛ ليتسنى للنشء والشباب ممارسة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية.

كان في استقبال الوزير مجموعة من الشباب الذين بدأوا استخدام الملاعب والصالات الرياضية، بالإضافة إلى مجموعة من أهالي الجمالية الذين أشادوا بجهود وزير الشباب في تطوير المركز.