فريق سموحة

 تأهل فريق سموحة إلى دور الستة عشر الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على الرغم من خسارته أمام أوليانز ستارز الكيني، بثلاثة أهداف، من دون رد في إياب دور الـ32 للبطولة التي أقيمت في كينيا، بعدما سبق وفاز الفريق السكندري، في لقاء الذهاب برباعية نظيفة ليتأهل بمجموع المباراتين.

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريق الكيني، الذي سعى إلى تسجيل هدف مبكر في حين حاول سموحة السيطرة على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 12 ينجح ايفانز أمواكا في تسجيل هدف التقدم لأوليانز. وبعد الهدف حاول الفريق السكندري فرض سيطرته على مجريات اللقاء، في حين سعى أصحاب الأرض إلى تسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 37 ينجح صموئيل أونيانجو في استغلال خطأ دفاعي لسموحة، ليسجل الهدف الثاني للفريق الكيني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أوليانز بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، كثف الفريق الكيني محاولاته لتسجيل هدفه الثالث، في حين سعى سموحة إلى تقليص الفارق، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لأحد لاعبي أوليانز، وفي الدقيقة 73 ينجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من بطل كينيا، لتسجيل الهدف الرابع لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز أوليانز بثلاثية وتأهل سموحة للدور التالي.