فريق مصر المقاصة

يلتقي  فريق مصر المقاصة مع أسوان على استاد الفيوم في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصر اليوم في إطار منافسات الأسبوع الـ 27 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل المقاصة المرتبة الثانية برصيد 60 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز الخامس عشر في جدول المسابقة برصيد 22 نقطة.

يسعي إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي إلى حصد نقاط المباراة بهدف تقليص الفارق مع الأهلي المتصدر واستغلال تعادله مع الإنتاج الحربي في ختام الجولة الـ 26 بهدف لكل منهما حيث يصل الفارق حاليا إلى 8 نقاط فقط.

 وطالب جلال من لاعبيه عدم الاستهانة بالفريق المنافس لاسيما وأنه سيقاتل داخل الملعب من أجل حصد نقاط المباراة بهدف الابتعاد عن منطقة الخطر.

وأكد حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة على جاهزية إيريك تراورى لاعب الوسط المهاجم للفريق للمشاركة في المباراة وذلك بعد تعرضه لكدمة قوية في مران الفريق في كرة مشتركة مع طارق أبو العز.

ويعتمد الفريق الفيومي على عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد مسعود، عصام سعيد، هاني سعيد، احمد مودى، حسين الشحات، بولان فوافي، هشام محمد، ايريك تراورى، محمد طارق، رجب نبيل، جون انطوي، أحمد داوود.

من جانبه يسعى أسامة عربي المدير الفني لفريق أسوان إلى حصد نقاط المباراة الثلاثة أو الخروج بنقطة التعادل على الأقل بهدف التواجد في منطقة الأمان بجدول المسابقة لضمان البقاء في دوري الأضواء والشهرة وقد الفريق عروضا قوية في الفترة الأخيرة.

ويعتمد الفريق الجنوبي على عدد من اللاعبين أبرزهم رضا السيد، السيد الشبراوي، باسم عيد، معاذ الحناوي، أحمد شديد قناوي، علاء البدري، محمد رزق، جيروم وايا، حسام جلال، رزاق سيسه، جون اوتاكا، حسام عبد العال.