فريق بتروجت

يلتقي في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الجمعة فريق بتروجت في مواجهة قوية أمام وادي دجلة على ملعب السويس ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة اليوم قوية لرغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز، ويحتل الفريق البترولي المركز المركز التاسع برصيد 6 نقاط، في حين يحتل دجلة المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

يسعى بتروجت بقيادة محمد يوسف لتحقيق الفوز من أجل التقدم نحو المنافسة على أحد المراكز المتقدمة، ويفتقد الفريق لخدمات محمد سالم مهاجمه للإيقاف، ويسعى الفريق لاستغلال عامل الأرض من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

ويعتمد المدير الفني للفريق على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال عمرو حسام  وطه عادل و محمد دبش  وعمرو حسن ومحمد عادل جمعة و أحمد مجدى ومصطفى شبيطة و شيملس بيكلى و أحمد جعفر وكريم طه.

وفي المقابل يتطلع وادي دجلة بقيادة ميدو لتحقيق الفوز لتحسين مركزه بجدول المسابقة بعدما تعادل الفريق في المباراة الأخيرة مع النصر بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة.
ويعتمد وادي دجلة على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال محمد عبد المنصف وحسين ياسر المحمدي وأحمد رؤوف وكريم العش، وعدد من اللاعبين الشباب أمثال محمد شريف ومحمد هلال.