مصر المقاصة

يتطلع  فريق مصر المقاصة لمواصلة الانتصارات في الدوري عندما يستضيف الداخلية اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الحادي والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل مصر المقاصة المباراة برصيد 24 نقطة في المركز الحادي عشر فيما يحتل الداخلية المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

يأمل المقاصة بقيادة عماد سليمان إلى استمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الأخيرة بنتيجة 3-1 ويسعى سليمان إلى المحافظة على تلك المكاسب والاستمرار في التقدم في جدول المسابقة.

ويعتمد المدير الفني للفريق الفيومي على عدد من اللاعبين أبرزهم محمد حمدى، محمد التونى، محمد على ابو سريع، شريف حازم، محمد الدسوقى، احمد سامى، ايريك تراورى، بولان فوافي، صلاح عاشور، محمد مسعد، جون انطوي، هاني سعيد، أحمد عبد الظاهر، رجب عمران.

من جانبه حذر علاء عبد العال لاعبيه من الاستهتار بقوة المنافس مع ضرورة مواصلة العروض القوية والتي كان أخرها الفوز على طلائع الجيش في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد.

ويعتمد علاء عبد العال على عدد من اللاعبين أبرزهم محمد الغرباوى، امير عبيد، احمد علاء الدين، رشاد فاروق، محمود منصور، مصطفى عز الدين، سيدرك اندو، سادو سانبورى، ناصر منسى، احمد مصطفى، جون لينون، أحمد صابر، احمد بحبح، مصطفى كالوشا.