فريق النصر

يخوض  فريق النصر مواجهة مهمة في الثالثة عصر اليوم أمام  المقاولون العرب، على إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النصر بقيادة سيد عيد المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز الأول له على حساب المقاولون العرب،ويحتل النصر المركز  الثالث عشر برصيد نقطتين، في حين يحتل المقاولون العرب صدارة الدوري برصيد 7 نقاط.

وكان النصر تعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ومن المتوقع ان يخوض الفريق المباراةبتشكيل مكون من محمد مصطفى و خالد رضا ومحمد حجاج وأحمد السباعي وإسلام عيسى و حازم ممدوح وحجاج عويس وجون مانجا ومحمود القط و محمد سعيد ومحمد حسن ميدو.

وفي المقابل يخوض المقاولون العرب المباراة تحت قيادة محمد عودة بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز في المباراة للحفاظ على الصدارة في ظل المنافسة القوية بين الذئاب والإسماعيلي والزمالك في الفترة الحالية.

ومن المتوقع أن يخوض المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من محمود أبوالسعود فى حراسة المرمى، وأمامه محمد سمير وخالد عبد الرازق وأحمد على، وفى الوسط إبراهيم صلاح وحسن الشامى وأحمد الشيمى وشكرى نجيب ومحمد فاروق، وفى الهجوم إسلام فؤاد وأحمد على كامل.

وحذر الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب اللاعبين من الاستهتار بالنصر حتى لا يعاني الفريق مثلما حدث مع سموحة في مباراته الأخيرة مع المنافس.