فريق سموحة

يخوض فريق سموحة مباراة غاية في القوة عندما يلتقي في الثامنة مساء اليوم مع المقاصة على ملعب السلام ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويتطلع كلا الفريقين لانتزاع الفوز والتأهل لمواجهة الاهلي في الدور نصف النهائي للبطولة.

يخوض الفريق الفيومي المباراة بقيادة إيهاب جلال بمعنويات مرتفعة بعد احتلال المركز الثاني بجدول الدوري المصري، وتقديمه لموسم متميز ، ويسعى المقاصة لتحقيق الفوز للمنافسة على اللقب ومواصلة عروضه الجيدة بالموسم الحالي.

وحرص محمد عبدالسلام، رئيس النادي، على التواجد في تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا للمباراة، وناشد اللاعبين والجهاز الفني بضرورة بذل قصارى جهدهم في اللقاء، والمنافسة بقوة على لقب الكأس، خصوصًا في ظل تهيئة جميع الظروف لتحقيق اللقب، كما وعد رئيس النادي اللاعبين بصرف مكافأة قدرها 15 ألف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز على سموحة والتأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الفيومي على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال أحمد مسعود وحسين الشحات ومحمد طارق أبو العز وأحمد عبد العزيز مودي وهاني سعيد وأحمد الشيخ وباولون فوافي وجون أنطوي وإيريك تراولي.

وفي المقابل يتطلع سموحة بقيادة مؤمن سليمان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للدور التالي، خاصة وأن الفريق يطمع في المشاركة بالبطولة الكونفدرالية، بعدما ابتعد عن المربع الذهبي ببطولة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة،  ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كلا من  أبو جبل وأحمد يحيى و رجب بكار وياسر إبراهيم وباتريك وأيمن أشرف ومحمود عزت والسيد فريد و أحمد نبيل مانجا ومحمود عبد العزيز وحمص وأحمد مصطفى وعمرو المنوفى ومحمد يسرى وإسلام محارب وأحمد حسن مكى وحسام حسن وأحمد رؤوف  ".