فريق نادي الشرقية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في الشرقية، بقيادة المدير الفني، منير عقيلة، استعداداته للدور الثاني من الدوري الممتاز المصري، بتدريبات صباحية ومسائية خلال معسكره المغلق في إحدى الفنادق في الإسكندرية، والذى سيستمر حتى موعد مباراة طلائع الجيش، والمقرر إقامتها في السابع من الشهر الحالي ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.
 
وشهدت تدريبات الفريق، مشاركة الوافد الجديد إسلام أبو سليمة للمرة الأولى، وذلك بعدما تعاقد، الأحد، مع الشرقية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادمًا من اتحاد الشرطة، حيث شارك أبو سليمة في التدريبات الصباحية والمسائية للفريق، وأبدى عقيلة رضاه على الحالة البدنية والفنية للاعب، مشيرًا إلى أنه سيكون إضافة قوية للفريق.
 
فيما خاض اللاعبون، تدريبات بدنية شاقة على هامش التمرين، تحت إشراف مخطط الأحمال، الدكتور أحمد عبداللطيف، والذى يسعى لرفع معدل اللياقة البدنية قبل استئناف مسابقة الدوري، بينما قاد عقيلة التدريبات المسائية للفريق، مركزًا فيها على الجوانب التكتيكية والخططية، وتنفيذ بعض الجمل الهامة، وذلك لتدريب اللاعبين عليهم قبل العودة للمباريات مرة أخرى.
 
وفي نهاية التمرين، خصص عقيلة فقرة خاصة للكرات الثابتة، والتي يعتبرها وسيلة جيدة، ولابد للاعبين من التعود على طرق مختلفة لتنفيذها بشكل يسمح بإحراز الأهداف.