فريق سموحة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم مواجهة قوية في الحادية عشر مساء اليوم السبت عندما يستضيف فريق هلال الأبيض السوداني على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة لمباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يتصدر الفريق السكندري مجموعته برصيد 3 نقاط متساويا مع كافة فرق المجموعة ولكن فارق الأهداف يصب لمصلحة سموحة، ويتطلع أصحاب الأرض بقيادة مؤمن سليمان لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي.

وكان الفريق السكندري اختتم تدريباته بالأمس استعدادا للمباراة المرتقبة أمام هلال الأبيض، وحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق المنافس جيدا للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق السوادني من أجل استغلالها في المباراة لتحقيق الفوز.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال محمد أبو جبل ومحمود عزت وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ورجب بكار وإسلام محارب وعمرو المنوفي وبانو دياوارا وأحمد حسن مكي وأحمد رؤوف .

ومن جانبه حذر مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة لاعبيه من الاستهتار بالمنافس، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز.

وقال المدير الفني :" يخطئ من يظن أن هلال الأبيض أضعف فرق المجموعة، فهذا غير صحيح، وطالبت اللاعبين بتوخي الحذر الشديد واستغلال كل الفرص المتاحة للتهديف، لتحقيق فوز كبير يضمن لنا الاقتراب أكثر من الحصول على تأشيرة التأهل لدور الثمانية.

وفي المقابل يتطلع هلال الأبيض بقيادة إبراهيم حسين المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة في ظل فارق الخبرات بين الفريقين، وأكد المدير الفني إلى أن سموحة يمتلك خبرات أفضل نسببيا من فريقه في البطولات الإفريقية، موضحا أن هلال الأبيض قد يكون الحصان الأسود في البطولة، وأضاف أنه لديه طموحات كبيرة يسعى في تحقيقها مع فريقه.

وأوضح إبراهيم حسين أن عدم وجود جماهير كبيرة لنادي سموحة أمرا إيجابيا لمصلحة فريقه، وأضاف أن التركيز مطلوب من لاعبي فريقه في المباراة لاستغلال الفرص التي ستسنح لهم.