فريق النصر

يستضيف استاد السلام مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتقي فريق النصر مع الداخلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الستة عشر للمسابقة.

يدخل النصر اللقاء بقيادة سيد عيد المدير الفني لتحقيق الفوز، لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة بتروجت الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال محمد مصطفى وخالد رضا و ألفيس و أحمد السباعي و محمد حسن ميدو وجون جميل ومحمود القط وحجاج عويس وحازم ممدوح.

وفي المقابل يتطلع علاء عبد العال المدير الفني للداخلية لتحقيق الفوز في اللقاء للاستمرار في المنافسة، وتحسن أداء الفريق في المباريات الأخيرة في الدوري، وحرض المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة.

وحذر المدرب لاعبيه من التهاون والاستهتار في مباراة النصر، خاصة وأن مباريات كأس مصر ليس لها حسابات، وفي نفس الوقت طالب المهاجمين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال محمود الغرباوي ورشاد فاروق و أحمد صابر و أمير عايد و جهاد جنيدي و مصطفي عز  و محمد جمال و زيزو الشاعر و محمد زيكا.