فريق المقاصة

يشهد استاد الفيوم مواجهة قوية بين  المقاصة ونظيره الاتحاد الاسكندري اليوم السبت في تمام الساعة 3.45 عصرا ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الفريق الفيومي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 40 نقطة.

يسعى إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة مواصلة تقليص الفارق مع الأهلي المتصدر والبالغ 12 نقطة، وطالب من لاعبيه بضرورة نسيان الهزيمة في اللقاء السابق أمام بتروجت بهدف نظيف والتركيز في المباراة وحصد الثلاث نقاط بهدف استعادة نغمة الانتصارات من جديد وعدم فقدان الأمل في الاستمرار على منافسة الأهلي وتقليص الفارق معه.

وشهدت قائمة الفريق الفيومي عودة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق بعد انتهاء البرنامج العلاجي الذي خضع له بعد إجراء عملية جراحية في يده وضمت القائمة في حراسة المرمى أحمد مسعود، محمد كوكو , احمد دعدور، خط الدفاع: أحمد سامي، أحمد مودي، عاصم سعيد، حسين الشحات، طارق أبو العز و رجب نبيل و احمد محسن، خط الوسط: هشام محمد، هاني سعيد، أحمد داودا، إسلام حازم، و اسلام عادل , مصطفى عفروتو، محمد نصحي، محمود أبو جودة، أحمد فوزي، محمود حمادة، إيريك تراوري، في الهجوم باولن فوافي، حسين رجب، أحمد عبد الظاهر، جون أنطوي, احمد الشيخ.

من جانبه يسعى الاتحاد السكندري بقيادة الإسبانى ماكيدا إلى الخروج بنقاط المباراة بهدف تعديل ترتيبه ضمن الفرق المنافسة في الدوري، وطالب من لاعبيه بضرورة تقديم الأداء المتميز والاستمرار في تحقيق الانتصارات.

وجاءت تشكيلة فريق الاتحاد كالتالي في حراسة المرمى الهاني سليمان، عمرو خليل وفي خط الدفاع بازوكا، مروان النجار، عبد الرحمن فاروق، محمود شعبان، حازم إمام، محمد عطوة، وفي خط الوسط نور السيد، حسين خالد، الغندور، محمد عادل، حسن طارق، بيسو، أحمد الألفي، وفي خط الهجوم محمد ناجي جدو، محمد سالم، كاسونجو كابونجو.