حسام حسن

يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره بتروجت على ستاد الجيش ببرج العرب الساعة الثانية والنصف عصرا ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الفريق البورسعيدي المباراة برصيد 31 نقطة في المركز الرابع فيما يحتل بتروجت المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

طالب حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي من لاعبيه بضرورة العودة مجددا إلى سكة المكاسب بعد السقوط في الخسارة والتعادل في أخر جولتين في الدوري.

وانضم لقائمة الفريق سعيد مراد لتعويض غياب البوركينابي إيسوف واتارا الذي تأكد غيابه عن المباراة بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة وادي دجلة الأخيرة
وقام العميد خلال تدريبات الفريق الأخيرة بتصحيح أخطاء لاعبيه فيما يتعلق بسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس وكذلك الرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب المنافسين.

من جانبه يسعى طارق يحيى  المدير الفني للفريق البترولي إلى حصد الثلاث نقاط من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب فرق الدوري، وطالب من لاعبيه بالحذر من صحوة المصري البورسعيدي.

ويعتمد المدير الفني للفريق على عدد من اللاعبين أبرزهم على فرج، عمرو حسن، طه ابراهيم، إسلام جمال فؤاد، محمد عادل جمعة، أحمد العجوز، مصطفى شبيطة، محمد سالم، شيمليس بيكيلى، كريم طارق، محمد رجب، احمد مجدى الحسينى، محمد احمد كامل.