حسين علي لاعب النادي الأهلي السابق

كشف لاعب النادي الأهلي السابق “حسين علي”، بأنه ينتمي لنادي الزمالك منذ صغره هو وعائلته بالكامل، ولكنه أنضم لصفوف النادي الأهلي بعدما تألق في صفوف بتروجيت، وذلك بسبب كون النادي الأهلي وقتها كان هو المسيطر الأوحد على سوق الإنتقالات في مصر، ولم يكن نادي الزمالك يملك أي أموال يصبح قادر من خلالها على منافسة المارد الأحمر على الصفقات السوبر.

وخلال تصريحات لبرنامج “الغندور والجمهور” قال “حسين علي” :

 بدأت حياتي الكروية بقطاع الناشئين للنادى الأهلى حتى سنة العشرين ولم يتم قيدي لينتقل لصفوف بتروجت، وقدمت أداءً متميزًا لمدة 3 سنوات في نادي بتروجيت، مما جعله يتلقى مفاوضات من الزمالك والأهلى .

والدي لم يكن يعلم بأنه يلعب بقطاع الناشئين للنادى الأهلى حتى وصلت لعمر الـ17 وبعد عودتي للأهلى مرة أخرى شقيقي قاطعني لفترة طويلة بسبب عدم انضمامه للزمالك .
وأوضح حسين علي، بأنه كان يفضل الإنتقال لصفوف النادي الأبيض، وبالفعل وقع على عقود للنادي، واستلم شيكات بمقدم العقد، ولكن العقد لم يتم تفعيله بسبب وجود مشاكل مادية داخل نادي الزمالك، وهو الأمر الذي جعل الأهلي يدخل في الصفقة وينهي كل الإجراءات في زمن قياسي لينتقل اللاعب رسميًا لصفوف القلعة الحمراء.

وروى “حسين علي” واقعة طريفة وذلك بعدما استلم الشيكات من نادي الزمالك وذهب ليسأل في البنك عن رصيد النادي، فوجد أن النادي لايملك أي أرصدة في البنك، وأن اللاعبين لا يستطيعون صرف مستحقاتهم المالية منذ فترة طويلة.