عصام عبد الفتاح

يقود  الغابوني إيريك أوتوغو طاقم التحكيم الذى سيدير لقاء مصر وغانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 والمقرر لها على ملعب برج العرب, الأحد.

و يعد هذا اللقاء الثاني الذي يديره الغابوني للفراعنة، بعدما سبق وأدار مباراة تنزانيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أفريقيا 2017، والتي فاز فيها الفراعنة على تنزانيا بهدفين نظيفين للاعب محمد صلاح، وكانت مفتاح التأهل بشكل رسمي إلى البطولة الأفريقية بعد غياب 6 سنوات عن البطولة الأفريقية.

وحرص عصام عبد الفتاح الحكم الدولي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، على تحذير اللاعبين من الغابوني إيريك أوتوغو خلال اجتماعه مع اللاعبين في معسكر المنتخب في برج العرب.

واجتمع عبد الفتاح باللاعبين لشرح كيفية التعامل مع الحكم داخل الملعب، والتنبيه على بعض الأشياء التي يجب على اللاعبين تداركها جيدًا.
وأكد عبد الفتاح للاعبين أن حكم اللقاء متسرع في إشهار الكروت الصفراء، محذرًا اللاعبين من التركيز مع قرارات الحكم والاحتكاك لعدم خلق من حاله القلق والتوتر داخل الملعب.

وتمنى عبد الفتاح فوز المنتخب في المباراة للاقتراب من الصعود إلى كأس العالم، مؤكدًا أنه يرى حالة من التفاؤل تسود الجميع سواء من الجهاز الفني أو اللاعبين.