نادي سموحة

يخوض في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مباراة غاية في الأهمية عندما يحل ضيفا على هلال الأبيض السوداني في الجولة الرابعة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يخوض الفريق السكندري المباراة بحثا عن تحقيق الفوز، لاسيما وأنه يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأمل سموحة بقيادة مؤمن سليمان في الحصول على الثلاث نقاط للاقتراب من التأهل للدور التالي.

وكان الجهاز الفني للفريق حرص على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الآونة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، في ظل احتدام المنافسة بين جميع فرق المجموعة على التأهل للدور التالي.

ويعاني سموحة من الغيابات بسبب الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية، أمثال مهدي سليمان ومانسواه كواكو وأحمد تمساح ومحمود السيد وعمر سعد وأحمد حسن مكي.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال محمد أبوجبل ومحمود عزت وأيمن أشرف والسيد فريد ورجب بكار ومحمود عبد العزيز وأحمد نبيل مانجا وإسلام محارب وأحمد رؤوف وبانو دياوارا.

ومن جانبه أكد مؤمن سليمان على صعوبة المباراة خاصة وأن هلال الأبيض منافس محترم، ويضم مجموعة من اللاعبين على المتميزين، وشدد على أن سموحة يتطلع لتحقيق الفوز في اللقاء للحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق السكندري على تحقيق الهدف المطلوب في المباراة، موضحا أن الغيابات تؤثر على سموحة ولكن المجموعة الموجودة من اللاعبين لديهم القدرة على تحقيق الفوز.

وفي المقابل يسعى هلال الأبيض لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في المباراة للاقتراب من التأهل لدور الثمانية.