فريق انبي

 تستكمل اليوم ، مباريات دور ال32 لبطولة كأس مصر ، عندما يلتقي فريق بتروجت امام الأسيوطي بالسويس في الثانية عصرا ، وفي نفس التوقيت يستضيف انبي نظيرة الفيوم علي ملعب بتروسبورت، بينما يلتقي سموحة مع المريخ علي ملعب المكس بالإسكندرية في الخامسة مساء.
بتروجت والأسيوطي

يسعي فريق بتروجت بقيادة طلعت يوسف لغسل احزانه بالدوري العام علي حساب الاسيوطي في الكأس ، لاسيما وأن الفريق البترولي تراجع مستواه ونتائجه بشمل ملحوظ في الفترة الاخيرة حيق لم يتذوق طعم الفوز طوال 6 جولات متتالية

ولن يكون فريق الاسيوطي صيدا سهلا امام الفريق البترولي لاسيما وانه يتصدر مجموعته بدوري القسم الثاني برصيد 31 نقطة محققا 10 انتصارات وتعاجل ولم يتجرع مرارة الهزيمة، وقال ايمن المزين مدرب الاسيوطي ان فريقه لن يستسلم رغم صعوبة المواجهة وانه قادر علي تخطي الدور ال32.
انبي والفيوم

تبدو المواجهة التي تجمع بين بين انبي والفيوم سهلة علي ابناء طارق العشري ليس بحكم تاريخ الفريقين فحسب بل في فارق المستوي حاليا بينهما فعلي الرغم من نتائج الفريق البترولي المخيبة للآمال في دوري الاضواء والشهرة الا ان الفريق الفيومي لم يقدم المردود الجيد في القسم الثاني حيث يحتل المركز العاشر في مجموعته محققا فوزين فقط.

سموحة والمريخ

يخشي فريق سموحة من مفاجآت الكأس عندما يواجه فريق المريخ الذي دائما ما يحقق نتائج جيدة امام الكبار في الادوار التمهيدية للمسابقة المحلية الثانية.
ويحتل سموحة المركز الخامس في الدوري الممتاز بينما يحتل المريخ المركز الثالث في المجموعة الثانية بالممتاز "ب".