فريق الداخلية

يلتقي  فريق الداخلية  مع فريق المصري البورسعيدي في الساعة 3.30 عصرا على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل المصري البورسعيدي اللقاء وهو في المربع الذهبي محتلا المركز الرابع برصيد 47 نقطة فيما يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة والقابع في منطقة الهبوط.

وطالب حسام حسن من لاعبي الفريق البورسعيدي بالتركيز الشديد في مباراة الداخلية والمباريات المتبقية من عُمر الدوري بهدف الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي للمشاركة خلال الموسم المقبل في أحد البطولات الأفريقية بعد خروجه من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية" والتي يسعى إلى التنافس من جديد على لقبها في الموسم المقبل أو الوصول إلى أبعد نقطة يستطيع تحقيقها.

ويعتمد الفريق البورسعيدي على عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد بوسكا، عبد الله جمعة، إسلام صالح، احمد أيمن منصور ، محمد حمدي، فريد شوقي، محمد عادل جمعة، أحمد جمعة، ويلسون اكاكبو، احمد كابوريا، احمد قطاوى.

من جانبه يسعى علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية في تحقيق الفارق خلال مباراة اليوم وحصد ثلاث نقاط يستطيع من خلالهم الابتعاد عن منطقة الخطر وإنقاذ ما يمكن إنقاذه حتى لا يكون شبح الهبوط هو السيناريو الأقرب إلى التحقيق.

ويعتمد الفريق الشرطي على عدد من اللاعبين أبرزهم محمد الغرباوى، محمد عادل، جهاد جنيدى، حسام عبد الجواد، محمود منصور، عبد العزيز السيد، عبد العزيز موسى، أحمد سمير فرج، سادو سانبورى، مصطفى محمد، بوبا منسواه