فريق سموحة

يخوض فريق سموحة مواجهة قوية في الثالثة إلاربع عصر اليوم الجمعة، عندما يستضيف فريق الأسيوطي بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 19 نقطة، في حين يحتل الأسيوطي المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

يدخل سموحة المباراة تت قيادة طلعت يوسف المدير الفني الجديد الذي تولى المهمة مؤخرا بعد استقالة التشيكي ستراكا، وتعد مباراة اليوم بمثابة الاختبار الأول للمدرب الجديد، وحرص طلعت يوسف على عقد اجتماعات مكثفة مع اللاعبين بعد توليه المهمة في الآونة الأخيرة لشرح فكرة للاعبين قبل المباراة الأولى أمام الأسيوطي.

ويعتمد الجهاز الفني لسموحة على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال محمد أبو جبل ورجب بكار وطارق طه وياسر إبراهيم وسيد فريد وعبد الله بكري وأحمد نبيل مانجا ومحمد حمدي زكي وبانو دياورا وأوميدا أوكري وباتريك مالو وحسا حسن.

وفي المقابل يسعى الأسيوطي بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في المباراة من أجل تحقيق الفوز في المباراة لتحسين موقفه بجدول الدوري، ويخوض الفريق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري في كأس مصر والتأهل لدور الثمانية للبطولة.

ويعتمد الجهاز الفني للأسيوطي على مجموعة من اللاعبين أمثال  عصام ثروت و حمادة طلبة وأحمد سعيد "أوكا" وسليم عبد الخالق وأحمد جمال للدفاع ومهند لاشين ومحمود خالد "شيكا" ومحمد عنتر وشريف دابو وسعيد مراد وعمر بسام