مرتضى منصور

روى الكاتب الصحافي سامي عبد الراضي، تفاصيل ما حدث قبل وبعد مشادة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، وقال "عبد الراضي" في تدوينة عبر حسابه في "فيسبوك" : "مرتضي وأبو المعاطي ( الذي حدث قبل وبعد الفيديو ) "1__أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي كان واقف مع جهاز الكرة الخماسية، ومرتضي عدى و (تف )، أبو المعاطي قال له (الناس بتسلم مش ب تتف)، الخطوة اللي بعد كده هو الفيديو" .

 مضيفًا: "2__مرتضى كسر تليفون زميل في "فيتو" حاول يصور وخلى كاميرته هو اللي تصور "، مضيفًا: "3__ مرتضي كلم مسؤولي الأمن في الزمالك، وبعتوا له أتوبيس مليان عمال تحسباً لوقوع معركة، والأتوبيس فعلا وصل لمقر اتحاد الكرة".

وأضاف: "4__فيه أمين شرطة، كان مع رئيس الزمالك وحاول يضرب أبو المعاطي بعد خروجهم من الاتحاد"، مضيفًا: "ضباط وأمناء شرطة نقطة الجزيرة كانوا رجالة وقالوا لأبو المعاطي "(هتاخد حقك )، 6__الموضوع شبه انتهى بتدخل من هاني أبو ريدة وحمادة صدقي وبعض الحاضرين" .

مستدركًا: "مدير أمن القاهرة كلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وقال له (إنتوا كده عاملين مؤتمر لتأييد الرئيس، ولا عملتوا خناقة وعلي هامشها التأييد؟"، مطالبًا نقابة الصحافيين بضرورة التدخل في هذه الواقعة لإعادة حق أبو المعاطي زكي.