فريق المقاولون العرب

 انتزع فريق المقاولون العرب نقطة بتعادله مع اتحاد الشرطة بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز بتقدم الشرطة بهدفين دون رد سجلهما أحمد مصطفى شمامة في الدقيقتين 17و42، قبل أن يسجل عمر جمال الهدف الأول للذئاب في الدقيقة 47.
 وأضاف أحمد علي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وبدأ الشرطة مهاجما بحثا عن تسجيل هدف التقدم، حتى نجح أحمد مصطفى شمامة في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 17. بعد الهدف يكثف المقاولون العرب محاولاتهم لتعديل النتيجة، في حين يتطلع اشرطة لتسجيل الهدف الثاني وينجح شمامة في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة.
 وفي الشوط الثاني نجح عمر جمال في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول للمقاولون العرب في الدقيقة 47، وكثف الذئاب محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، في حين سعى الشرطة لتسجيل هدف الإطمئنان لكن المقاولون يحرز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة عن طريق أحمد علي لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق بهذه النتيجة يرفع الشرطة رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر في جدول الدوري بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 28 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.