فريق "انبي"

حقق فريق انبي  فوزًا غاليًا على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، تقدم الطلائع عن طريق عرفة السيد في الدقيقة11، وتعادل أحمد عبد الظاهر لأصحاب الأرض في الدقيقة 27 قبل أن يضيف إبراهيم يحيى الهدف الثاني لانبي في الدقيقة37.
جاءت بداية الشوط سريعة من جانب الفريق البترولي الذي سعى لاستغلال عامل الأرض من أجل تسجيل هدف مبكر، وبمرور الوقت بدأ الطلائع يشن هجماته وينجح عرفة السيد في تسجيل الهدف الأول للفريق العسكري في الدقيقة 11.
بعد الهدف يحاول انبي تعديل النتيجة ويكثف الفريق هجومه في ظل تراجع نسبي للاعبي الطلائع حتى ينجح أحمد عبد الظاهر في تسجيل هدف التعادل لانبي في الدقيقة27، ويحاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأخيرة، وينجح إبراهيم يحيى في تسجيل الهدف الثاني لانبي في الدقيقة 37 لينتهي الشوط بتقدم انبي بهدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني كثف الفريق العسكري محاولاته لتعديل النتيجة بينما سعى انبي لتسجيل الهدف الثالث لحسم المباراة، ويجري طارق يحيى المدير الفني للطلائع تغييراته لكن دون جدوى في ظل يقظة دفاع وحارس مرمى انبي لينتهي اللقاء بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.
بهذه النتيجة يرفع انبي رصيده إلى 40 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر في حين يتوقف رصيد الطلائع عند 37 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر