فريق انبي

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي انبي أن الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة علاء عبد العال ترك مكانًا شاغرًا في قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، مشيرًا  إلى أنه تم قيد 29 لاعبًا في قائمة الفريق بعدما تم قيد الصفقات الجديدة في القائمة الثانية .

ويسعى انبي لتدعيم هجومه في يناير المقبل في ظل عدم وجود بديل لعمرو مرعي المهاجم الصريح باستثناء الثنائي الصاعد محمد الشامي وصلاح محسن.

وفي سياق أخر يختتم غدًا السبت انبي معسكره في الإسماعيلية استعدادًا لانطلاق الدوري والمباراة الأولى أمام النصر للتعدين المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب أسوان، ويخوض الفريق مباراة ودية اليوم الجمعة أمام بلدية المحلة، وحرص الجهاز الفني للفريق على منح الفرصة لجميع اللاعبين خلال المعسكر الذي تخلله العديد من التجارب أمام أسوان والقناة.

وتأكد غياب علي عيد لاعب وسط الفريق عن افتتاحية الدوري لانبي بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوجه وكان تعرض لها في مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر.

وقرر علاء عبد العال المدير الفني للفريق البترولي منح اللاعبين راحة يوم الأحد على أن يستأنف انبي تدريباته يوم الاثنين أول أيام عيد الأضحى استعدادًا لمواجهة النصر للتعدين.