خالد جلال المدير الفني لنادي إف سي مصر

رد خالد جلال، المدير الفني لنادي مصر، على حقيقة تسريب تشكيل نادي الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء الماضي وانتهت بالتعادل السلبي ضن مباريات الجولة الـ20 للدوري الممتاز، حيث قال أحمد حسام ميدو، في برنامجه "أوضة اللبس" أن خالد جلال سرب له تشكيل نادي الزمالك قبل اللقاء الذي استضافه ستاد القاهرة.

وقال خالد جلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس": "لم أخطئ في شئ على الإطلاق ما قولته أني علمت بتشكيل الزمالك عن طريق القائمة وهو وضع طبيعي نظرا لمباراته مع الأهلي". وأضاف: "تفاجئت بالتشكيل بتواجد لاعبين لم أتوقع نزولهم في التشكيل مثل عبدالله جمعة وأشرف بن شرقي، وكل ما علمته هو استنتاج من القائمة لا أكثر، وبعدما أجرينا عمليات الإحماء في الملعب علمت بأن كارتيرون سيخوض اللقاء بالناشئين وأكدت للاعبي فريقي على الضغط المتواصل لتسجيل هدف وليس قبلها كما قيل".

وتابع: "ميدو عندما كان مدربا لمصر المقاصة، بالتأكيد كان يستنتج التشكيل ويدرس حالة كل فريق، وأرفض أي تسريبات على الزمالك لأني أحترمه وهو صاحب فضل على الجميع، كما أنا مش ضعيف ولكني أحترم الجميع وأؤكد لا ازمة بيني وبين ميدو وهو قام بتوضيح كل شئ". وعن موقف فريقه في جدول الترتيب .. أجاب: "موقفنا صعب، وأمام أسوان لم نكن موفقين وأهدرنا الكثير من الفرص، وأحتسبت ضدنا ركلة جزاء غير صحيحة، كما أن تقنية الفيديو لم تكن كافية في مباراتنا مع أسوان لاستبيان أحقيتنا في ركلة جزاء من عدمها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

3 أسباب وراء صعوبة لقاء الزمالك مع إف سي مصر في الدوري

محمود عبد الرحيم يشارك في حراسة عرين الزمالك بعد غياب 442 يوما