فريق انبي

يستضيف فريق انبي في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء نظيره الأسيوطي على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري، في مباراة صعبة على كلا الفريقين في المسابقة المحلية، يدخل انبي اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 24 نقطة، في حين يحتل الأسيوطي المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

يدخل الفريق البترولي المباراة بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز  مستغلا عامل الأرض، من أجل اقتناص الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على مركز متقدم، وكان انبي تعادل في الجولة الأخيرة مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، بعدما حقق انتصارين من قبل.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق البترولي على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال علي لطفي وعمرو الحلواني وعلي فوزي ورامي صبري وصلاح سليمان ومحمود توبة ومحمود قاعود وعرفة السيد وأبو بكر تراروي ومحسن صلاح.

وفي المقابل يدخل الجهاز الفني لفريق الأسيوطي بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في المباراةمن أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها في مباراة المصري الأخيرة، ويتطلع الأسيوطي لتحسين موقفه بجدول الدوري الممتاز، والتواجد في مركز أفضل.
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من عصام ثروت و أحمد دعدور  أحمد سعيد أوكا و حماده طلبه و إسلام صيام و أحمد جمال و محمد طارق و شريف دابو و مهند لاشين و محمد رزق و نبيل دونجا و موسى داو و كوفي بيكوي و محمود صلاح و سعيد مراد و محمد عنتر و محمود شيكا و أحمد عفيفي.