فريق إنبي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي "إنبي" مباراة وديّة أمام فريق رأس غارب يوم الخميس المقبل في إطار استعدادات الفريق البترولي لمباراة "المقاولون العرب" المقبلة في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان علاء عبد العال المدير الفني لإنبي استقر على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف.

وتم الاتفاق مع رأس غارب الذي يقوده فنيًا أسامة حسن نجم إنبي الأسبق لخوض مباراة يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت على أن يخوض الفريق البترولي مباراة أخرى الأسبوع المقبل.

ويواصل الفريق تدريباته حاليًا على ملعب بتروسبورت بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الخسارة من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة، ويبحث الفريق عن طرف آخر للمباراة الودية الثانية التي ستقام أيضًا في ملعب بتروسبورت. ويحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيّات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الإسماعيلي الأخيرة لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

وتشهد التدريبات غياب الثلاثي صلاح سليمان ومحمود قاعود وعمرو مرعي لانتظامهم في معسكر المنتخب العسكري الحالي في مدينة الإسماعيلية، ويستمر حتى السبت المقبل، ضمن استعداداته لكأس العالم في عمان المقرر لها في شهر يناير/كانون الثاني المقبل.