نادي أسوان

استقر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، على موعد عودة الفريق الأول لأداء مبارياته في أسوان بالتنسيق مع المدير الفني للفريق، على أن يكون ذلك عقب أداء مباراة الجولة العاشرة أمام وادي دجلة في القاهرة، وذلك بعد عملية التطوير الأخيرة التي شهدها الاستاد في جميع مرافقه، وخاصة أرضية الملعب.

وقرر مجلس إدارة نادي أسوان بعد مشاورات مع لجنة الكرة اختيار ستاد بتروسبورت لإقامة مباراة الجولة التاسعة في الدوري الممتاز بين أسوان والزمالك، المقرر إقامتها يوم السبت 23كانون الثاني/ يناير الجاري، نظرًا لعدم جاهزية تقنية حكم الفيديو المساعد VAR في إستاد أسوان وضيق الوقت المتبقي على موعد المباراة.

ويحسم علاء عبد العال، المدير الفني لفريق أسوان، مصير عدد من لاعبي الفريق في البقاء أو الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الجاري، بعد منحهم فرصة أخيرة في اللقاء الودي المقرر إقامته الثلاثاء المقبل مع مصر المقاصة، على أحد الملاعب الفرعية في استاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات أبناء الجنوب لمباراة الزمالك في الجولة السابعة والتي من المقرر إقامتهت يوم السبت المقبل.

وسيحدد عبد العال متطلبات الفريق أيضًا من الصفقات الجديدة ورفع تقرير إلى مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد سليمان لاتخاذ الإجراءات اللازمة قبل انتهاء موسم الانتقالات.

وأغلق الجهاز الفني لفريق أسوان، بقيادة علاء عبد العال، صفحة التعادل أمام غزل المحلة، والتي جمعت الفريقين الخميس الماضي على استاد الأخير، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وبدأ مدرب أسوان في الاستعداد للقاء الزمالك في الجولة المقبلة.

ويحتل أسوان المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 7 نقاط، حصدها أبناء الجنوب بعد 7 جولات في الدوري، حيث فازوا في مباراتين وخسروا في 4 لقاءات متتالية، قبل أن تتم إقالة سامي الشيشيني مدرب أسوان السابق ويأتي علاء عبد العال، ليتعادل أبناء الجنوب في المباراة الأولى مع عبد العال أمام غزل المحلة.

قد يهمك ايضا

أسوان يحصل على موافقة اتحاد الشرطة لاستضافة مبارياتنا في الدوري

أسوان يجري المسحة السادسة استعدادا لعودة الدوري